الأربعاء، 4 نوفمبر 2020

سارة الضعيف ممثلة المغرب بتحدي القراءة العربي


سارة الضعيف ممثلة المغرب بتحدي القراءة العربي

سارة الضعيف


 ​ستمثل التلميذة سارة ​​الضعيف​ المملكة المغربية ​في في التصفيات النهائية ل​مسابقة تحدي القراءة العربي، الذي يضم ثلة من الأبطال من مختلف الدول العربية والغربية، وقد​ توجت التلميذة سارة​ بالمسابقة الوطنية​، من بين مليون و600 مشارك​،​ يمثلون المؤسسات التعليمية والمديريات الإقليمية والأكاديميات الجهوية، من مختلف الأسلاك التعليمية.​ ​تتابع التلميذة سارة الضعيف دراستها با​لجدع​ المشترك في الثانوية التأهيلية ابن سليمان الروداني بالمديرية الإقليمية لتارودانت التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة.

تحدي القراءة العربي

وعلى إثر الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم جراء انتشار وباء "كوفيد-19"، فقد تقرر، هذه السنة، إجراء التصفيات النهائية والحفل الختامي للمسابقة، اللذين كانا ينظمان في دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة،​ ​"عن بعد"، وتحت إشراف محكمين من دول عربية تختارهم الأمانة العامة لمشروع "تحدي القراءة العربي"، وسيتم الإعلان عن موعد الحفل الختامي والمنصات التي ستنقله مباشرة ليتمكن الجميع من متابعة أطواره.


مريم امجون
تجدر الإشارة إلى أن المغرب قد حظي بلقب الدورة الثالثة من مسابقة "تحدي القراءة العربي" 2018، ​بعد ​فوز التلميذ مريم أمجون باللقاب، التحدي الذي يهدف إلى تنمية حب القراءة لدى الأطفال والشباب في العالم العربي، وغرسها كعادة متأصلة تعزز ملكة الفضول وشغف المعرفة لديهم، وتوسع مداركهم بما يساعدهم على تنمية مهاراتهم في التفكير التحليلي والنقد والتعبير.

اعلان 1
اعلان 2

1 التعليقات :

  1. بالتوفيق للتلميذة سارة ​​الضعيف​ ممثلة المملكة المغربية​​ ​في ​في التصفيات النهائية ل​مسابقة تحدي القراءة العربي، الذي يضم ثلة من الأبطال من مختلف الدول العربية

    ردحذف

عربي باي