الاثنين، 12 يوليو 2021

لقاء أدبي يجمع الكاتبين عبد الجليل الشافعي ومحمد بدازي

    تنظم جسور القراءة يوم السبت 17 يوليوز 2021م، لقاءً أدبياً بعنوان "الكتابة بين الابداع والتقليد"، اللقاء الذي سيشارك فيه الكاتب عبد الجليل الشافعي، والكاتب محمد بدازي، تسير اللقاء فاطمة الزهراء رشيق، والذي سيُقام في بالمركز الثقافي بفضاء كنيسة لابوينا بالمدينة القديمة بالدار البيضاء، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا والحضور متاح للجميع.


     يأتي اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات الأدبية التي دأبت جمعية جسور القراءة على تنظيمها منذ تأسيسها، والتي تتناول فيها مختلف مجالات القطاعات الثلاث: الأدب، النشر، والترجمة، وذلك بهدف إثراء المحتوى الأدبي في المملكة، وخلق منصات دائمة للحوارات الأدبية مع الكتاب والأدباء والمبدعين.


     ضيوفنا في هذا اللقاء الأستاذ عبد الجليل الشافعي هو كاتب مغربي وأستاذ اللغة العربية، باحث في السرديات، صدرت له مجموعة قصصية بعنوان "المرأة التي في الأعلى" سنة 2010 وهي اولى باكورة أعماله، كما صدر له حديثا عن دار أكورا للنشر و التوزيع مجموعة قصصية بعنوان  "رحى لا تكف عن الدوران".

     محمد بدازي كاتب مغربي وأستاذ مادة الفلسفة بالسلك الثانوي التأهيلي، حاصل على الماستر في الفلسفة، صدرت له رواية أشياء غير مكتملة التي تعد أول عمل روائي للكاتب.


     اللقاء سيعرف حفل توقيع أعمال الكاتبين، المجموعة القصصية "المرأة التي في الأعلى" وأيضا "رحى لا تكف عن الدوران" للكاتب عبد الجليل الشافعي، وتوقيع رواية أشياء غير مكتملة للكاتب محمد بدازي.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي